مدرب منتخب المغرب يتلقى خبرا سارا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام جنوب أفريقيا (الأولاد)

جمعة, 01/26/2024 - 17:56

تلقى وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، خبرا سارا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام جنوب أفريقيا (الأولاد)، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2023".

ويلتقي المنتخبان في صدام قوي ومرتقب، في الـ11.00 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ختام منافسات دور الـ16 من البطولة الأقوى والأعرق على مستوى القارة السمراء.

وكان وليد الركراكي قد تعرض لعقوبة الإيقاف 4 مباريات منها 2 مع إيقاف التنفيذ بجانب غرامة مالية، على هامش الأحداث التي اندلعت بعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن لجنة الاستئناف التابعة لـ "كاف"، وافقت على الطلب المقدم من الاتحاد المغربي لكرة القدم بشأن وليد الركراكي، ونجحت في الدفاع عن الأخير.

وأفاد بأن "لجنة الاستئناف ألغت عقوبة وليد الركراكي مدرب المغرب بالإيقاف 4 مباريات بجانب الغرامة المالية، ليُصبح مؤهلا لقيادة لاعبيه أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي البطولة".

ونفذ الركراكي العقوبة خلال مباراة واحدة، تلك التي انتهت بفوز المغرب 1-0 على زامبيا يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف