
وجه مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء خلال دورته الأخيره تهنئة إلى المدير العام للوكالة السيد محمد تقي الله الأدهم
وجاءت هذه الاشادة أثناء إستعراض المجلس لحصيلة العمل المهني والأداء التسييري منذ تولي المدير مهامه خلال شهر أكتوبر الماضي.
وأبدى المجلس إرتياحه لما قام به المدير السيد محمد تقي الله الأدهم من تسويات لبعض الأمور التي كانت عالقة مثل تسوية مشكلة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي وحل مشكلة التأمين الصحي وتقدمات العمال، ومراجعة مشكل تراكم ديون المطبعة الوطنية.
وثمَّن المجلس كذلك توثيق صفحات الوكالة الموريتانية للأنباء على وسائل التواصل الأجتماعي وإحداث نقلة نوعية كبيرة في استخدام الميلتميديا و وسائط الإعلام الجديد.















