شاهد رئيس الجمهورية يؤدي زيارة لإقليم مرسيه(صور)

جمعة, 03/18/2022 - 18:32

وصل  رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني والوفد المرافق له صباح اليوم إلى مدينة مرسيه في إطار الزيارة الرسمية التي يؤديها للمملكة الإسبانية واستقبل من طرف رئيس حكومة الإقليم السيد: فرناندو لوبيز ميراس، وكبار معاونيه.

وبقصر سان أستيبان مقر الحكومة عقد فخامة رئيس الجمهورية  السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، جلسة محادثات مع رئيس حكومة الإقليم السيد: فرناندو لوبيز ميراس، حضر اللقاء معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج اسماعيل ولد الشيخ أحمد وسفيرنا بلادنا في اسبانيا سعادة السيد: بوبكر كان، وكبار معاوني رئيس حكومة إقليم مرسيه.

وكتب رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني في السجل الذهبي لحكومة إقليم مرسيه " سررت بزيارة مدينة مرسيه للاطلاع على تجاربها المتنوعة في ميادين الزراعة والصناعة وغيرها.

نتطلع إلى تعزيز التعاون والتبادل في مختلف المجالات مع الفاعلين الاقتصاديين في مدينة مرسيه والمملكة الإسبانية عموما ".

هذا وأدى فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، زيارة لمزرعة بيزا beyza التابعة لشركة آكرومارك الإسبانية حيث تلقى شروحا فنية لطرق الري والتنكلوجيا المستخدمة وأسواق الاستغلال ومحاصيل الشركة وزار سيادته كذلك مقر آكرومارك وأطلع على وحدة الإنتاج والتسويق.

ويشكل إقليم مرسيه التي تتواصل فيه نشاطات فخامة رئيس الجمهورية بزيارة عديد المنشآت والبنى الاقتصادية المحطة الثانية من الزيارة الرسمية التي يؤديها فخامته للملكة الإسبانية.

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف