في تظاهرة حاشدة بقرية "أتويقيدة" : ولد العتيق مساندة ترشح ولد الغزواني منهج وخيار لارجعة فيه

ثلاثاء, 06/25/2024 - 11:12

احتشدت قرية "أتويقيدة" بمقاطعة كرو عن بكرة ابيها في مهرجان جماهيري حاشد تلبية لدعوة كتلة الانصاف الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بقيادة الإطار خطري ولد العتيق المدير العام لمؤسسة الاستصلاح الزراعي SNAAT وذالك مساء السبت 22 من يونيو 2024 وقد تميز المهرجان بحضور شخصيات وازنة من بينهم وزير التهذيب الوطني و اصلاح النظام التعليمي المختار ولد داهي بالاضافة لكوكبة من السياسيين والفاعلين في المقاطعة و رجال أعمال .
وفي كلمة له بالمناسبة عبر ولد العتيق عن عميق شكره لكافة الوجهاء والأطر من مقاطعة كرو الذين لبو الدعوة وشاركوا في هذه التظاهرة الانتخابية لمساندة المرشح ولد الغزواني.
وأشاد ولد العتيق بالعديد من الشخصيات السياسية الكبرى التي قال أنها تخلت عن جميع سياساتها وعلاقاتها ليشاركوه في هذه اللحظة المهمة من تاريخ البلد حسب وصفه.
ووصف ولد العتيق المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني بأنه شخص ذا همة وذا بصيرة ويحمل مشروعا نبيلا، مؤكدا إن هذه الصفات من تحلى بها لا بد أن يحالفه الصواب
وأكد على أن موريتانيا تحتاج في الوقت الحالي إلى هذه الشخصية يعني الرئيس ولد الغزواني، واستطرد في الكلام ليقول بأن موريتانيا محاطة بمجموعة من الدول الغير مستقرة مثل مالي إضافة إلى الامتداد العربي لموريتانيا الذي يعاني من عدم الاستقرار، وعليه فإن البلاد تحتاج إلى رجل خبرة وتجربة وحنكة ليقودها إلى بر الأمان حسب تعبيره.
وطالب ولد العتيق الجميع بالعمل من أجل إنجاح المرشح ولد الغزواني خلال الانتخابات الرئاسية المقررة نهاية الشهر الجاري، بنسبة كبيرة تمكنه من دخول مأموريته الثانية بثقة يستطيع من خلالها تنفيذ جميع الالتزامات والعهود التي قطع لصالح التنمية الشاملة التي وعد بها الناخب الموريتاني.
وأكد ولد العتيق على أن جميع وسائله المادية وعلاقاته الشخصية سيستثمرها في المنطقة التي تقع فيها اتويقيدة والمناطق المحيطة بالعصابة.
و يعد خطري ولد العتيق المدير العام لمؤسسة الاستصلاح الزراعي احد ابرز الاطر في ولاية لعصابه التي ينحدر منها.
ويحظى ولد العتيق بتأييد واسع على مستوى مقاطعة كرو وكان سباقا لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني واستخدم كل نفوذه السياسي والاجتماعي في ولاية لعصابه لحشد الدعم والتأييد والمساندة لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني وبالاضافة الى نشاط ولد العتيق في لعصابه التي يعرف كل تفاصيل خريطتها ويتمتع بعلاقات طيبة ومتينة مع كل مكونات طيفها السياسي فقد قام بجهود معتبرة في كل من انواكشوط وروصو وفي سبيل ذالك عقد اجتماعات مع المواطنين لحث الجميع على المشاركة بفعاليةفي التصويت لانجاح مرشحه محمد ولد الشيخ الغزواني الذي ظل مقتنعا به كمنهج وخيار لارجعة مما سيمكن حملة المرشح غزواني من اكتساب قاعدة عريضة تأتمر بأمر خطري ولد العتيق وتتخذ من مواقفه منهجا وسلوكا

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف