النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان تدين محاولات الإساءة ضد قيادة مركز التوعية.. وتشيد بجهودها وتفاعلها مع قضايا العمال

سبت, 12/29/2018 - 22:58

(صنعاء: خاص)أشادت النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان، اليوم، بجهود الأخت أروى رباد -مدير عام مركز التوعية البيئية- وتفاعلها البناء مع قضايا العاملين بالمركز، وكذا سعيها الحثيث والمثمر في إيجاد الحلول والمعالجات لمشاكل العاملين ومطالبهم القانونية والمشروعة.
واستغربت النقابة -في بيان لها حصلنا على نسخة منه- إقدام البعض على إعادة نشر البيانات السابقة والصادرة من قبل فرع النقابة بالأمانة، وخاصة تلك البيانات التي تضمنت المطالبة بتنفيذ بعض مطالب العاملين القانونية، وذلك بهدف الإساءة لأشخاص عبر التشهير بهم في صفحات التواصل الاجتماعي لأغراض وأهداف شخصية بحتة، مؤكدة: ليس للنقابة أو العاملين أي صلة أو علاقة بها على الإطلاق.
وأشار البيان إلى أن إعادة نشر البيانات السابقة للنقابة، وتجاهل ما تم التوصل إليه من نتائج وحلول لما تضمنته من مطالب، إنما الغرض منه إستهداف أشخاص بعينهم بغرض الإساءة لهم والتشهير بهم.
جديرا بالذكر، إن النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان، كانت قد نشرت -قبل عدة أشهر- بيانات طالبت -خلالها- قيادة المركز ببذل الجهود في سبيل إيجاد الحلول السريعة والعاجلة لها، مع العلم بأنه قد تم فعلا التوصل لحلول نهائية بشأنها، وذلك بموجب محضر الاجتماع الإستئنافي المشترك بتاريخ 23/9/2018م.

منطقة المرفقات

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف