انسحبت قوات المملكة المغربية رسميا من المنطقة العازلة في الكركرات، على حدود المناطق المتنازع عليها مع جبهة البوليساريو الصحراوية، اليوم الأحد، وذلك عقب نشر "البوليساريو" لصور حافلة تحمل العلم المغر
رحلت موريتانيا اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من الأجانب.






























