المغرب:وكالة “تامينات فائق” تحتفي بزبنائها واطرها في الذكرى الثامنة لتاسيسها ببني ملال

أحد, 02/03/2019 - 07:06

(وكالة العرب ..عبد العزيز المولوع)بمناسبة الذكرى الثامنة لتاسيسها نظمت وكالة فائق للتامينات "سهام " يوم الجمعة 2  فبراير 2018 ببني ملال فعاليات الحفل السنوي لتتويج الفائزات في القرعة الكبرى لوكالة تأمينات فائق  التابعة للشركة الأم "سهام" ، وذلك بحضور عدد من الفاعلين الاقتصاديين بجهة بني ملال خنيفرة والمنخرطين الفعليين بالوكالة.

ويندرج هذا الحفل التواصلي بامتياز في اطار الاحتفاء السنوي بالزبناء الفائزين  في نسخته الثامنة تشجيعا لهم على وفائهم وثقتهم في الخدامات التأمينية المقدمة من طرف “وكالة فائق للتامينات ”.

وافتتح الحفل بكبمة ترحيبية للاستاذة ايمان فائق التي رحبت بكل الحاضرين ، مؤكدة ان الوكالة فخورة بكل زبنائها الحاضرين وغير الحاضرين معتبرة هذا الموعد السنوي فرصة للتواصل من جهة ومن جهة اخرى لتشجيع كل الزبناء من خلال تخصيص عدد من الجوائز التحفيزية .

بعد ذلك اعطيت الكلمة للاستاذ هشام  الزوهري الذي تكلف بتنشيط فقرات هذا الحفل الذي عرف تنظيم مسابقة سحب  القرعة للفوز بالجوائز المخصصة لهذه السنة والبالغ عددها 5 جوائز  اربعة منها للزبناء وواحدة للضيوف الى  جانب عدد من الهدايا لاطر الوكالة .

وفي كلمة بالمناسبة، أشادت بها السيدة اكرام فائق ، مديرة الوكالة، بالثقة التي حضيت بها الوكالة لدى زبنائها الاوفياء ، مؤكدة على تبني الوكالة للنهج الجديد والاستراتيجية الجديدة للوكالة المبنية على التواصل الفعال والجودة والمصداقية والوضوح وسرعة الاستجابة .

مشددة على الاهتمام الكبير الذي توليه شركة "سهام " وطنيا لارضاء زبنائها وتجويد خدماتها وفق مقاربة تأمينية فعالة .

وعرف هذا الحفل تكريم عدد من اطر الوكالة وموظفيها  ، اعتبارا لوفائهم والتزامهم المستمر منذ انطلاق الوكالة وعلى راس القائمة سكينة فائق الدراع الايمن لمديرة الوكالة  .

وفي اختتام فعاليات هذا الحفل ، ثمن الجميع هذه المبادرة التواصلية الفريدة من نوعها ، والتئم مختلف الحاضرون في ملحمة واغنية وطنية كانت مسك الختام.

 

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف