مؤسسة الرضا للتنمية الإجتماعية توزع مساعدات عينية على النازحين في العاصمة صنعاء

جمعة, 02/08/2019 - 16:47

(صنعاء: رأفت الجُميّل)إحتضنت مدرسة التضامن بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم، تدشين توزيع المساعدات العينية لمئات النازحين المتواجدين في أمانة العاصمة، وذلك ضمن المشاريع الإنسانية والخيرية التي تتبناها مؤسسة الرضا للتنمية الإجتماعية، لإغاثة النازحين والمتضررين والفئات الفقيرة في عدد من المحافظات.
وخلال التدشين، أوضح الشيخ محمد أحمد حزام -مدير مؤسسة الرضا التنموية-: إن توزيع هذه الإغاثات، يهدف إلى التخفيف من وطأة الظروف المعيشية التي يعيشها النازحون، مؤكدا حرص مؤسسته على تقديم ما تستطيع من المساعدات على هذه الفئات التي تفتقر إلى كثير من أساسيات الحياة، وإحتياجاتها الضرورية.
وأضاف الشيخ حزام -في تصريح لوسائل الإعلام-: إن فريق الإغاثة التابع لمؤسسة الرضا للتنمية الإجتماعية، وزع اليوم (15.00) حصة من مواد الإغاثة العينية، منها ألف فرش، وخمسمائة بطانية، لافتا إلى أن إختيار المستهدفين من هذه المساعدات، قد جاء وفق عدد من المعايير التي تركز على العوائل النازحة المحتاجة، وتعاني ظروف صعبة.
فيما عبر المستفيدون، عن شكرهم وإمتنانهم لجهود مؤسسة الرضا للتنمية الإجتماعية، في التخفيف من معاناتهم بشكل مستمر، وتقديم العون الإنساني والإغاثي لهم.
تجدر الإشارة، إلى أن هذه المساعدات، تأتي ضمن المشروعات الإغاثية والإنسانية المتنوعة التي تنفذها مؤسسة الرضا للتنمية الإجتماعية، والخاصة بدعم النازحين والفقراء.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف