ابن سلمان في ورطة حقيقية أكثر من ذي قبل

جمعة, 02/08/2019 - 17:24

كشف حساب مستشار سياسي الشهير بتويتر أن لجنة التحقيق الدولية في قضية خاشقجي قد طلبت من السعوديه السماح لها بلقاء المتهمين بقتل خاشقجي.

و في زياره من المقرر ان تتم في الأسابيع القادمة قال "مستشار سياسي" في تدوينة رصدها الواقع السعودي ما نصه: لجنة التحقيق الدولي طلبت من السعوديه السماح لها بلقاء المتهمين بقتل خاشقجي في زياره من المقرر ان تتم في الأسابيع القادمه ..السعوديه في ورطه".

المشكلة التي سيواجهها ابن سلمان تتعلق بشقين وهو مقابلة المتهمين و كيفية المقابلة حيث أوضح "مستشار سياسي" أن  لجنة التحقيق الدولية طلبت ان يكون التحقيق في اماكن هي من يحددها وقد يتم التحقيق في داخل باصات كبيره متنقله معدة لهذا الغرض مما يعني أن ابن سلمان في ورطة حيث سيكون التحقيق بعيداً عن سمعه و بصره وبالتالي لن يعرف ماذا سيقول المتهمون للجنة التحقيق.

اكثر ما يخشاه ابن سلمان أن يتفوه المتهمون بالحقيقة كاملة و بالأخص الطبيقي و المطرب و عسيري وهذا ما سيحصل لأنه ضحى بهم وأهانهم و غدر بهم وزج بهم في السجون بعد أن خدموه بكل اخلاص و لوثوا ايديهم بدماء رجل ليس لهم معه خصومة مباشرة.

تجدر الإشارة الى  أن لجنة التحقيق الدولية تقدمت سابقاً للسعودية بطلب للسماح بدخول مسرح جريمة قتل جمال خاشقجي بالقنصلية السعودية في إسطنبول و لكن طلبها قوبل بالرفض.

 

 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف