عقب انتشار مقطع فيديو لشابة مغربية، داخل مستشفى بالعاصمة السعودية الرياض، وهي في حالة صحية صعبة، أوضحت السفارة المغربية بالرياض أن الشابة تعرّضت لـ"إصابات خطيرة في بيت مشغلها، استدعت إجراء عمليتين
سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، رس





























