قال وزير النفط والغاز السوداني محمد بن زايد عوض: إنه بدأ تنفيذ أضخم مشروع لإمداد وتوزيع الغاز بولاية الخرطوم، مشيرا إلى أن بداية المشروع ستكون بإنشاء شبكة من الأنابيب في المجمعات السكنية الكبيرة وإ
سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، رس





























