نشرت صحيفة “الغارديان” مقالا للصحافية نسرين مالك، تعلق فيه على تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مؤتمر اقتصادي يوم الثلاثاء في العاصمة الرياض، قائلة إنها تعبير عن حالة إنكار يعيشها
وجه مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء خلال دورته الأخيره تهنئة إلى المدير العام للوكالة السي





























